بشار يقول سندخل ادلب سلما او حربا و الفصائل ترد لو كنت تستطيع لما تأخرت و قولنا ما سترى لا ما تسمع - خبر عاجل بشار يقول سندخل ادلب سلما او حربا و الفصائل ترد لو كنت تستطيع لما تأخرت و قولنا ما سترى لا ما تسمع

القائمة الرئيسية

الصفحات

بشار يقول سندخل ادلب سلما او حربا و الفصائل ترد لو كنت تستطيع لما تأخرت و قولنا ما سترى لا ما تسمع

بشار يقول سندخل ادلب سلما او حرما و الفصائل ترد لو كنت تستطيع لما تأخرت و قولنا ما سترى لا ما تسمع
بشار يقول سندخل ادلب سلما او حرما و الفصائل ترد لو كنت تستطيع لما تأخرت و قولنا ما سترى لا ما تسمع
بشار الذي يعلم جيدا أنه لولا الطيران الروسي الذي مولته الامارات بالكامل لكان الثوار اليوم ينبشون قبر أبيه لاخراج رفاته و رميها خارج تراب سوريا الأبية ، يخرج بتصريح فيه من الكبر ما فيه حيث قال سندخل ادلب سلما أو حربا.

الرد من الفصائل المقاتلة الثورية منها و الجهادية جاء و دون تأخير ، حيث قال رياض الأسعد مؤسس الجيش الحر نعلم ان ميليشيات الأسد و مرتزقة ايران ستتقدم نحونا حين يبدأ الطيران االروسي بالتحليق، لكننا بفضل الله جهزنا لهم سما ناقعا بعد أن تتبعنا رؤوس الخيانة التي ساهمت في تسليم درعا.


جبهة النصرة و في بيان لها قالت أن الامكانيات التي توفرت لنا في درعا كانت كافية لتحرير درعا و التقدم نحو دمشق لكن الخيانة قصمت ظهورنا ، و لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين و نحن متأكدون أن الروس لو كانوا يستطيعون التقدم شبرا واحدا لما تأخروا و نحن نعدهم بمفاجآت و الثورة مستمرة لا تموت .
أما الجبهة الوطنية للتحرير فقالت أن الروس ما زالوا يراهنون عللى  اقتتال الثوار في ادلب ، و هذا باذن الله لن يحدث ، و نحن جاهزون لمعركة شاملة مع مرتزقة ايران و الاحتلال الروسي ، أما ميليشيات بشار فلا وزن لهم ، فهم فقط كلاب صيد.
التنقل السريع